مانى يواصل أرقامه القياسية في كأس الأمم الإفريقية

مانى

تحرير : محمد جمال

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١٦ م

واصل ساديو مانى لاعب وسط المنتخب السنغالى ونجم ليفربول الإنجليزى هوايته في اهدار ضربات الجزاء مع منتخب أسود الترينجا بعدما سدد مساء اليوم ركلة جزاء ارتدت من القائم في لقاء أوغندا، الذي أقيم على استاد القاهرة، فى إطار دور الـسادس عشر من عمر بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر بنسختها الـ32 حتى 19 مايو .

وحصل مانى على ضربة جزاء فى الدقيقة 61من عمر المباراة ليسددها فى القائم ويضيع فرصة على أسود الترينجا بتعزيز تقدمهم بهدف اخر، وليست المرة الأولى التى يهدر فيها النجم النسغالى ضربة جزاء فى البطولة الإفريقية، إذ سبق له اهدار واحدة في لقاء كينيا.

وإذا كان ماني اهدر ركلتي جزاء منذ بداية البطولة فقد نجح اليوم في تصدر جدول سباق الهدافين بعدما احرز هدفه الثالث - هدف السنغال الوحيد في مرمى أوغندا، ليتأهل أسود التيرانجا إلى الدور ربع النهائي للبطولة، حيث يلتقي نظيره البنيني يوم 10 يوليو الجاري. 

وفاز أسود الترينجا على المنتخب الأوغندى بهدف سجله ساديو مانى فى الدقيقة 15 من عمر المباراة،التي كانت الغلبة فيها لصالح السنغال، إلا أن لاعبيه اكتفوا بالهدف الوحيد الذي حقق لهم مرادهم في التأهل للدور التالي، رغم أن العرض لم يكن مقنعاً أو مثلما توقع الكثيرون من المنتخب الذي يعد من المرشحين للفوز باللقب الأفريقي.

التعليقات