نجم المغرب عن مباراة بنين: نعلم أننا مقصرين

فيصل فجر

تحرير : محمد جمال

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٥٢ م

كشف فيصل فجر، نجم المنتخب المغربي، عن أسباب الهزيمة المفاجأة التي تعرض لها منتخب أسود الأطلسي، أمام منتخب السناجب بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم على استاد السلام فى إطار دور الـ16 من عمر بطولة كاس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر حتى 19 مايو الجاري. وقال فجر في تصريحات عقب المباراة: نعلم أننا مقصرين، دخلنا المباراة وكنا نعتقد أن المنافس ليس قويًا وأعتقد أننا تهاونا بعض الشيء".

وأضاف لاعب فريق كان الفرنسي: قدمنا مباراة جيدة، وأضعنا العديد من الأهداف المحققة، تحدثنا في غرف الملابس سويًا ولا نعلم كيف خسرنا.

وأنهى صاحب الـ30 عامًا تصريحاته قائلًا: أعتذر للجمهور المغربي عن الخسارة والإقصاء، ونعلم أنهم كانوا يساندوننا دائمًا ولكن هذه هي كرة القدم .

ولم يتحمل فيصل مسئولية الخسارة وحده، حيث اكد رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى تحمله مسئولية خسارة أسود الأطلس فى مواجهة بنين، وكشف فى تصريحات له أنه لم يكن هناك حلول مناسبة فى الملعب، مشيرا إلى أن لاعبى المغرب أضاعوا الكثير من الفرص .
وودع المنتخب المغربي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب البنيني بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي في المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

التعليقات