السنغال تهزم أوغندا وتتأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

السنغال

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٥١ م
فوز صعب حققه المنتخب السنغالي على نظيره أوغندا بهدف مقابل لاشئ أحرزه ساديو ماني، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة ضمن مباريات دور ال16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية ليتأهل أسود التيرانجا لمواجهة منتخب بنين في دور الثمانية بعدما نجح منتخب السناجب في إقصاء المغرب بركلات الترجيح.
المباراة جاءت متوسطة المستوى لم يقدم نجوم منتخب السنغال فيها العرض المنتظر منهم، وأهدر السنغالي ساديو ماني ركلة جزاء في الشوط الثاني من اللقاء.

الشوط الأول من المباراة قدم فيه منتخب السنغال عرض متوسط المستوى استحوذ خلاله على الكرة لكن دون خطورة حقيقية على مرمى اونيانجو الذي كان أحد أبرز لاعبي منتخب بلاده، وحافظ على عدم زيادة عدد الأهداف في شباكه بعد تصديه لأكثر من هجمة في الشوط الثاني من اللقاء.
ديسابري المدير الفني الفرنسي لأوغندا رفض مجاراة لاعبي السنغال في سرعة اللعب، وحاول تهدئته لفترات طويلة املأً في خطف هدف من الكرات المرتدة التي أتيحت للاعبيه إلا انه لم يشكل اي خطورة اللهم من ضربتين ثابتتين تصدى لهما حارس مرمى منتخب السنغال بكفاءة.
الفوز الصعب الذي حصده السنغال نجح به في عبور أي مفاجآت قد تساهم في اقصائه المبكر من البطولة، وتأهل من خلاله إلى الدور ربع النهائي لمواجهة منتخب بنين في المباراة المقرر إقامتها يوم 10 يوليو الجاري. 
التعليقات