تعرف على تعليمات الدخول لاستاد القاهرة في دور الـ 16

استاد القاهرة

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ٠٦:٤٤ م

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التعليمات الخاصة بمباراة الغد المقرر إقامتها بين مصر وجنوب إفريقيا ضمن دور الـ 16، وأكد الدكتور عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة منسق عام مباريات استاد القاهرة على أن التعليمات سيتم تطبيقها بدقة بناء على ما أسفرت عنه عدة اجتماعات مع الجهات المعنية.

وذلك على النحو التالي: -سوف يسمح بدخول السيارات الحاملة لتصاريح دخول دور الـ16 فقط بعد انتهاء صلاحية كافة التصاريح السابقة.

- لن يسمح بدخول السيارات المصرح لها إلى المقصورة وتم اعتماد استقبال شرفي للضيوف عبر سجادة حمراء مع توافر سيارات "Golf Car” لمن يرغب في استخدامها.

- عدم السماح للجماهير بالجلوس في الممرات وبين مقاعد المدرجات لمخالفة ذلك لتعليمات السلامة بالاستاد.

-ضرورة اتباع كافة التعليمات المدونة على التذاكر وأهمها عدم اصطحاب الشواحن المغذية للهواتف المحمولة.

- تحدد موعد دخول الجماهير بدءا من الواحدة ظهرا وفق ما تم الاتفاق عليه مع كاف وتوصي اللجنة المنظمة الجماهير بالتوجه إلى الاستاد عبر المواصلات العامة.

- تحديد مداخل للجماهير على النحو التالي: مدخل "مسجد آل رشدان" لحاملي تذاكر المقصورتين الرئيسية والأمامية والدرجة الأولى، ومدخل "شارع يوسف عباس" لحاملي تذاكر الدرجة الثانية، و"شارع الاستاد البحري" و "دار المدرعات" لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال، ومدخل "طريق النصر " من بوابة "مدرسة الموهوبين" لحاملي تذاكر الثالثة يمين.

التعليقات