تعرف على القيمة المالية لاستعارة رمضان صبحي في الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ٠٦:٣٢ م

أعلن النادي الأهلي تمديد استعارة رمضان صبحي من هدريسفيلد الإنجليزي، لمدة موسم جديد وعلمت "التحرير" من مصادر بالنادي الأهلي، التفاصيل المادية لاتمام الإعارة بعدما وضع النادي الإ نجليزي عدة شروط مالية من أجل ابرام الصفقة حيث اشترط النادي في البداية تقاضي 2 مليون استرليني لإعارة اللاعب موسم واحد.

ووفقاً لمصدر مسؤول بالأهلي فإن عقد إعارة الجديد سيكلف خزينة النادي مليون و600 ألف استرليني مايوازي 33 مليون و280 ألف جنيه، بالإضافة إلى بعض المزايا المالية الأخرى في التعاقد قد ترفع قيمة الإعارة إلى مليون و900 ألف استرليني.

وأكد المصدر أن النادي الإنجليزي كان متمسك بالحصول على 2 مليون استرليني الأمر الذي أجبر إدارة الأهلي تتخذ خطوة إرسال خالد مرتجي عضو مجلس الأهلي الذي سافر رفقة نادر شوقي وكيل اللاعب ووفقاً للعقد الجدي تم تخفيض 100 ألف استرليني فقط.

وستتكبد خزينة الأهلي مليون و600 ألف جنيه إسترليني، مُقابل استعارة اللاعب لموسم واحد، أي ما يعادل 33 مليون و280 ألف جنيه مصري، بخلاف بند آخر يتمثل فيدفع 150 ألف جنيه إسترليني حال تتويج الأهلي بلقب الدوري، ونفس القيمة حال التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي أعلن ضم رمضان صبحي إلى معسكر الفريق المقام في إسبانيا ابتداءاً من غدًا السبت لمدة 12 يوماً يستعد خلالها الأحمر لمباراتي المقاولون والزمالك في بطولة الدوري.

التعليقات