الأهلي يعلن تجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم جديد

تحرير : أحمد سعيد

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ٠٦:٢١ م

أعلنت ادارة النادي الأهلي رسميًا عن تجديد عقد استعارة رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد، وغادر خالد مرتجي عضو المجلس، إلى لندن لإتمام إجراءات التعاقد خاصة بعدما طالت فترة التفاوض بين الطرفين نظرًا لرغبة النادي الإنجليزي في استعادة لاعبه رمضان صبحي إلى صفوفه، بصحبته نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب إلى لندن قبل 48 ساعة لاستكمال المفاوضات والاتفاق على كافة شروط التعاقد.

وعقد مرتجي عدة جلسات مع مسئولي هدرسفيلد، ونجح في الاتفاق على كافة الشروط المالية، وغيرها، حتى تم توقيع العقود رسميًا قبل قليل.
وأصبح رمضان صبحي أحد لاعبي الأهلي في الموسم الجديد ويحق له المشاركة في مباريات الفريق المتبقية في مسابقة الدوري.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي أعلن ضم رمضان صبحي إلى معسكر الفريق المُقام في إسبانيا ابتداءًا من غدًا السبت لمدة 12 يوماً يستعد خلالها الأحمر لمباراتي المقاولون والزمالك في ختام بطولة الدوري.
وضمت القائمة كلا من:

علي لطفي وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور، ومحمد نجيب وعمرو السولية ورامي ربيعة، وإسلام محارب وباسم علي وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد حمودي، وهشام محمد ووليد أزارو وناصر ماهر وأحمد علاء ومحمد شريف وصلاح محسن ومحمود وحيد وأحمد الشيخ وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وصالح جمعة وعمرو جمال وحسين الشحات ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وحسين السيد ومصطفى شوبير وعربي بدر ومحمد عبد المنعم وعمار حمدي ورمضان مصطفى.

التعليقات