المحمدي يتحدث عن دعم الجماهير لعمرو وردة

المحمدي

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ٠٦:٠٦ م
كشف أحمد المحمدي، كابتن المنتخب الوطني ونجم أستون فيلا الإنجليزي، عن التركيز الشديد الذي يسيطر على لاعبي الفراعنة والجهاز الفني بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، من أجل تخطي عقبة جنوب إفريقيا في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى، إذ أكد المحمدي قائد الفراعنة، أن تركيزه هو وجميع اللاعبين في الوقت الحالي ينصب على مباراة جنوب إفريقيا، وأنه غير مشغول بما يتردد عن أزمة عمرو وردة الأخيرة، التي دفعته للخروج للدفاع عن زميله بصفته قائد المنتخب.
وقال أحمد المحمدي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جنوب إفريقيا: "أعتقد أن الجماهير تساند المنتخب بشكل عام وما ينطبق علينا ينطبق أيضًا على عمرو وردة وربما يجد مساندة حال مشاركته في لقاء جنوب إفريقيا من الجماهير مثلما اعتدنا، خاصة أن فترة إيقافه انتهت ولا بد من فتح صفحة جديدة بدايةً من هذه المباراة".
وراهن نجم أستون فيلا الإنجليزي على وعي الجماهير المصرية ومساندتهم لعمرو وردة وكل لاعبي المنتخب، من أجل تحقيق الفوز وتحقيق حلم الجميع بعودة البطولة إلى مصر مرة أخرى.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا في التاسعة مساء غد السبت باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو، وتأهل المنتخب المصري بعد تصدره المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة.
التعليقات