أجيري: هجوم مصر لا يعاني وصلاح أحد أسلحتنا

أجيري

تحرير : أحمد بركات

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٣١ م

يرى خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني أن مصر لديها افضلية فنية أمام جنوب أفريقيا خاصة أن المباراة التي تجمع المنتخبين غداً تقام على أرض مصر ووسط جماهيرها التي تملأ استاد القاهرة، بخلاف أن الفريق يضم لاعباً مؤثراً مثل محمد صلاح الذي يعد من أفضل لاعبي العالم.
وأوضح أجيري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جنوب أفريقيا قائلاً:" حتى أنا كمدير فني لدي ميزة أنني كنت مديرًا فنيًا لمنتخب المكسيك عندما واجهت منتخب الأولاد في افتتاح مونديال 2010 في جنوب أفريقيا وأعرف طريقة لعبهم جيداً من وقتها".

وبسؤاله عن رأيه فيما أثير حول أن منتخب مصر يعاني بعض الشئ في الشق الهجومي، رد أجيري قائلاً: "لا ارى أن هناك مشاكل في خط هجوم مصر، هناك فريق واحد فقط هو من سجل أكثر من المنتخب الوطني في دور المجموعات، أحرزنا 5 أهداف في الدوري الأول وسجلنا في 10 مباريات من 11 لقاء خاضها المنتخب معي، وأعتقد أنه ليس من السهل أن أفوز كل مباراة 4-0 أو 5-0".
وعن رأيه فيما يتردد حول أن جنوب أفريقيا أفضل من مصر بدنياً أجاب أجيري قائلأً:" جنوب أفريقيا تلعب وليس لديها ما تخسره، والأمر نفسه بالنسبة لمنتخب مصر كلا المنتخبين لديه هدف واحد هو الفوز باللقاء من أجل التأهل".
ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا في التاسعة مساء غداً السبت باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو.

التعليقات