مورينيو يرحب بالعودة إلى الدوري الإيطالي

جوزيه مورينيو

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٤٢ ص
أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على إحتمالية عودته إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى، وذلك بعد أن سبق ودرب الإنتر بين عامي 2008 و2010، وتوج مع النيراتزوري بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة إلى جانب الفوز ببطولة الدوري الإيطالي مرتين، ليرحل بعدها لتدريب كل من ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد، قبل أن تتم إقالته من تدريب الأخير في شهر ديسمبر الماضي، ولم يتولى تدريب أي فريق بعدها، إلا أنه رفض أن يغلق الباب أمام أي احتمالات تتعلق بمستقبله، وذلك بحسب موقع "سكاي سبورتس".

وتواجد مورينيو أمس في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يتابع مباراة النجم الإسباني رافائيل نادال، ونظيره الأسترالي نيك كيريوس في بطولة ويمبلدون، تلك المباراة التي حسمها نادال لصالحه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحة.

وعلى هامش المباراة، سئل مورينيو عن إمكانية عمله في مجال التنس، وأجاب: "في المستقبل؟ دائمًا ما سأتواجد في مجال كرة القدم ودائمًا ما سأتواجد في أعلى المستويات، إيطاليا؟ تبقى إحتمالية واردة".

يذكر أن مورينيو يتابع مسيرة النجم الإسباني رافائيل نادال جيدًا في التنس، حيث سبق وأن درب عمه ميجيل أنخيل نادال في صفوف برشلونة، عندما تواجد المدرب البرتغالي في بداية مسيرته التدريبية في صفوف العملاق الكتالوني رفقة المدرب الهولندي لويس فان جال.
التعليقات