نكشف حقيقة انتقال عبدالله السعيد من بيراميدز للزمالك

عبدالله السعيد

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٣٣ ص

كشف مصدر مسؤول بنادي بيراميدز أن الأنباء التي ترددت عن نية مالك النادي بيع عدد من لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة أمر غير صحيح، لن المالك الجديد سالم الشامسي لديه رغبة في استكمال تجربة تركي ال الشيخ الناجحة في الإساتثمار الرياضي داخل مصر من خلال فريق بيراميدز، بعد نجاحه في احتلال المركز الثالث على اقل تقدير في الدوري وتأهله للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ونفى المصدر الأنباء التي تم تداولها حول توقيع عبدالله السعيد على عقود انتقاله لنادي الزمالك وتوقيعه لمدة ثلاث سنوات وفقاً لإتفاق سابق بين تركي ال الشيخ ومسؤلي القلعة البيضاء.

وشدد المصدر على أن هناك نية لدى إدارة النادي في الحفاظ على قوام الفريق وعدم التفريط في الركائز الأساسية بل سيكون هناك تدعيمات جيدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية من اجل مواصلة النتائج المميزة التي حققها بيراميدز، خاصة ان الهدف في الموسم القادم هو الفوز ببطولةوهو أمر لن يتحقق إلا من خلال مواصلة الدعم الجيد للفريق.
وأصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا أعلن خلاله استحواذ الإماراتي سالم الشامسي، نائب رئيس النادي، على أسهم فريق كرة القدم بشكل كامل، وشراء حصة المستشار تركي آل الشيخ، مالك فريق بيراميدز، وذلك خلال بيان نشره الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وأعلن تركي آل الشيخ منذ عدة اسابيع عن بيع أسهمه في نادي بيراميدز للإماراتي سالم الشامسي، الذي كان يتولى رئاسة النادي، ويمتلك حصة من أسهم النادي.

التعليقات