محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في دور المجموعات

محمد الشناوي

تحرير : محمد جمال

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٥٨ م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن أفضل حارس مرمى فى دور الـ32 من بطولة كأس امم إفريقيا، التى تستضيفها مصر في نسختها الـ32 حتى 19 يوليو، حيث اختار الكاف محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب الوطنى كأفضل حارس مرمى لدور المجموعات. وقدم الشناوى مستوى رائعا فى حراسة مرمى المنتخب الوطنى، حيث خاض المنتخب الوطنى ثلاث مباريات فى دور المجموعات حافظ فيها الشناوى على نظافة مرماه بدون أى هدف، وتأهل المنتخب المصرى لدور الـ16 بالعلامة الكاملة.
ونشر حساب الكاف عبر حسابه الرسمى على "تويتر" تغريدة عن الشناوى: "حائط منيع تصدى لكل هجمات الخصوم فى الثلاث مباريات الأولى مع منتخب الفراعنة".

وصعد المنتخب الوطنى لدور الـ16 بعد تحقيقه فوزًا غاليًا على نظيره الأوغندي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الأحد الماضى، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.
وينتظر المنتخب الوطنى مباراة مهمة فى مواجهة منتخب جنوب إفريقيا -الصاعد كأفضل ثالث من المجموعة الرابعة- يوم السبت المقبل على استاد القاهرة فى إطار الدور الـ16 من عمر بطولة أمم إفريقيا.

التعليقات