طبيب المنتخب يكشف أخر تطورات إصابة جنش

جنش

تحرير :

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ٠٧:٤٦ م

كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم أن محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك والمنتخب الوطني، غادر غرفة العمليات بعد أن خضع لإجراء عملية جراحية صباح اليوم، في أحد المستشفيات الكبرى بميونيخ وأضاف أبو العلا أنه اطمأن على اجراء العملية من بروفيسور ماركوس فولتر الذي أجراها وطمأن طبيب المنتخب على نجاح العملية.
وكان جنش قد وصل إلى ألمانيا أمس فور حصوله على تأشيرة الدخول التي تقدمت إدارة المنتخب بالحصول عليها من السفارة الألمانية بالقاهرة بشكل عاجل بعد صدور التقرير الطبي بضرورة إجراء جراحة عاجلة للاعب.

ورافق حارس الزمالك في رحلته العلاجية وكيل أعماله، حيث تعذر سفر طبيب المنتخب معه إلى ألمانيا بسبب ارتباطه مع الفريق الذي يخوض حاليا منافسات بطولة الأمم الأفريقية.

وكان جنش قد أصيب بقطع في وتر أكيليس خلال التدريبات السابقة على مباراة أوغندا في ختام مباريات الدور الأول ببطولة كأس الامم الإفريقية 2019 التي انطلقت يوم 21 يونيو الماضي وتستمر حتى 19 يولويو الجاري.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعهم من 3 انتصارات ومن المقرر أن يلتقي مع المنتخب الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل ضمن منافسات هذا الدور.

التعليقات