كيف أنهت عطلة صيفية حياة نجمة المنتخب السويسري؟

فلوريانا إسماعيلي

تحرير :

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٠٢ م
أيام من البحث كللت بالنجاح بالعثور على جثة اللاعبة السويسرية فلوريانا إسماعيلي في قاع بحيرة كومو الإيطالي، حيث تواجدت هناك للاستماع بعطلتها الصيفية بعد إنتهاء موسمها رفة فريق يونج بويز السويسري، واختفت اللاعبة السويسرية منذ فترة طويلة واعتبرت مفقود يوم السبت الماضي، قبل أن تعلن هيئة المطافيء الإيطالية عن عثور جسدة فلورينانا على عمق أكثر من 200 مترًا في قاع البحيرة، لتتبدد أمال أسرتها وأصدقاءها وناديها في عودتها من جديد، لتفارق الحياة بعمر 24 عامًا.

وتطرقت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى قصة وفاة اللاعبة السويسرية، حيث توجهت رفقة إحدى صديقاتها إلى منطقة دونجو، واستأحرت قاربًا وسارا به مسافة تقدر بحوالي 700 متر في البحيرة، قبل أن تقرر القفز بصورة رأسية، ولم تطفو من جديد بهد تلك القفزة.

وحاولت صديقتها إنقاذها ولكن باءت كل محاولتها بالفشل، لتكرر الاستعانة بالنجدة، التي بحثت عن إسماعيلي طوال ليل السبت والأيام التالية، قبل أن تكلل الجهود بالنجاح أمس الثلاثاء.

وترك ذلك الخبر الكرة السويسرية في صدمة كبيرة، حيث نعاها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو كاتبًا: "إنها لحظة حزينة لكل مجتمع كرة القدم، في الوقت الذي نجتمع فيه جميعًا لمتابعة كأس العالم للسيدات".

يذكر أن إسماعيلي خاضت 33 مباراة دولية رفقة منتخب سويسرا، وحملت شارة قيادة فريقها يونج بويز.
التعليقات