أجويرو: أفضل ألا يكون حكم الفيديو موجودا بهذا الشكل

الأرجنتين - البرازيل

تحرير :

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:١٤ ص

وجه سيرجيو أجويرو، مهاجم الأرجنتين ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، انتقادات حادة للتحكيم بعد الهزيمة أمام البرازيل، في قبل نهائي كوبا أمريكا 2019، بسبب عدم استشارة حكم الفيديو المساعد في واقعتين طالب التانجو فيهما باحتساب ركلات جزاء.

وعن ذلك قال أجويرو: "قالوا لنا إن حكم الفيديو المساعد سيكون مثل الحكم الخامس، لكن عندما تصبح الأمور بهذا الشكل فأنا أفضل ألا يكون موجودا، وكنت أركض داخل منطقة الجزاء وأوقفني ألفيس بقدمه. كانت مخالفة واضحة.. واضحة لدرجة أن فويث توقف وانتظر احتسابها".

وبدا أن أجويرو تعرض لإعاقة من داني ألفيس في الشوط الثاني، لكن الحكم لم يحتسب أي مخالفة، وردت البرازيل على الفور بهجمة مرتدة ضاعف من خلالها روبرتو فيرمينو النتيجة.

وكان خوان فويث، مدافع الأرجنتين، مندهشا من عدم احتساب مخالفة، لدرجة أنه لم يركض سريعا لإيقاف انطلاقة جابرييل جيسوس، التي أدت للهدف.

وبعد ذلك سقط المدافع نيكولاس أوتامندي أرضًا عقب التحامٍ مع آرثر، لاعب البرازيل، في أثناء تنفيذ ركلة ركنية، لكن مناشدات لاعبي الأرجنتين كانت بلا جدوى مرة أخرى.

وتأهل منتخب البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا، بعد فوزه على غريمه الأرجنتيني بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي من البطولة، وينتظر منتخب السامبا الفائز في مباراة نصف النهائي بين تشيلي وبيرو، لمواجهته في المباراة النهائية.

التعليقات