ميسي عن السقوط أمام البرازيل: بداية رائعة من أجل المستقبل

ميسي

تحرير :

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٠٠ ص

قال ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، إن الحكم الإكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو، الذي أدار مباراة التانجو والبرازيل، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، لم يظهر أي احترام للأرجنتين.

وأكد ميسي خلال تصريحات نقلتها شبكة "Fox sports"، أن الحكم الإكوادوري تحامل على منتخب الأرجنتين، وأمطر لاعبيه بالبطاقات الصفراء مع كل احتكاك، بينما تغاضى تماما عن احتساب "مخالفات واضحة" لصالح التانجو، مضيفا: "تحدثت إلى الحكم وقال إنه يحترمنا، لكنني لم ألاحظ ذلك في أي وقت".

وواصل ميسي: "لا أعدّ الحكم عذرا أو مبررا للخسارة، إنما هذا تحليل لما حدث في المباراة، لقد بذلنا أقصى ما في وسعنا، ولا يمكننا أن نلوم أنفسنا، فالحظ لم يحالفنا".

وأردف قائد الأرجنتين: "ما يغضبني أننا بذلنا مجهودا كبيرا ضد البرازيل، فهو منتخب يضم عدة لاعبين مميزين، ويخوض اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره".

واستكمل ليونيل ميسي: "يجب أن يحظى لاعبو الأرجنتين بالاحترام لأنهم أدوا عملا رائعا، وقاموا بعدة تضحيات، وأثبتوا ولاءهم وحبهم للمنتخب. إنها بداية رائعة من أجل المستقبل".

وتأهل منتخب البرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا، بعد فوزه على غريمه الأرجنتيني بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي من البطولة، وواصل قائد المنتخب الأرجنتيني فشله على المستوى الدولي مع التانجو، إذ أخفق مجددا في التتويج بلقب قاري مع منتخب بلاده.

التعليقات