كاسيميرو: يجب الإشادة بما قدمته البرازيل أمام الأرجنتين

البرازيل

تحرير :

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٥٩ ص
قال متوسط ميدان المنتخب البرازيلي، أن صلابة راقصي السامبا صنعت الفارق في فوز البرازيل على حساب الأرجنتين فجر اليوم الأربعاء بهدفين دون رد، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا التي تحتضنها البرازيل، ليتأهل أصحاب الأرض إلى المباراة النهائية التي ستقام على ملعب ماراكانا التاريخي يوم الأحد المقبل، حيث ينتظر السليساو الفائز من مباراة تشيلي وبيرو في نصف النهائي الآخر الذي سيقام فجر غدًا الخميس، وقال كاسيميرو: أظهرنا للجميع أننا نتمع بفريق صلب بعدما قدمنا الكثير من العمل، علينا تهنئة أنفسنا على ما وصلنا إليه".

وتابع متوسط ميدان ريال مدريد: "قدمت البرازيل مستوى استثنائي على الصعيد الدفاعي، فلم تهتز شباكنا بالأهداف في مباراة كبيرة بحجم الأرجنتين التي تعتبر كلاسيكو حقيقي في كرة القدم، نظرًا لامتلاكه لاعبين كبار، وظهر ذلك من خلال صعوبة المباراة".

وأضاف كاسيميرو: "لم تقتصر إجادتنا على الشق الدفاعي وفقط، بل تألقنا أيضًا في الهجوم عبر جابريل خيسوس وروبرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو وويليان، يجب على الجميع الإشادة بما قدمناه".

وعن المباراة النهائية: "يجب أن نتود باللقب، تنقصنا مباراة واحدة فقط لتحقيق هدفنا، بصرف النظر عن المنافس، سنكن له كل الاحترام، علينا الاسترخاء والحصول على بعض الراحة الآن، ولكن الأكيد أننا في المسار الصحيح للتتويج باللقب".

وإختتم: "نعم نحن في نهاية موسم، ولكننا مستعدون، لا يوجد أعذار يمكن تقبلها بشأن أي إرهاق بدني، هذه هي المباراة الأخيرة".
التعليقات