فيرمينو: قدمنا مباراة كبيرة أمام الأرجنتين

روبرتو فيرمينو

تحرير :

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٤٤ ص
أشار النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو إلى تقديم منتخب بلاده لمستوى مميز، في الفوز على الأرجنتين فجر اليوم الأربعاء بهدفين دون رد في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا التي تحتضنها البرازيل، ذلك الانتصار الذي صعد بالبرازيل إلى المباراة النهائية لبطولة، لتنتظر الفائز من مباراة بيرو وتشيلسي على ملعب ماراكانا يوم الأحد المقبل، بحثًا عن التتويج باللقب التاسع في تاريخها والأول منذ نسخة 2007، وقدم فيرمينو مستوى طيب أمام الأرجنتين، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله جابريل خيسوس، وتكفل هو بتسجيل الهدف الثاني.

وقال فيرمينو عن مباراة الأرجنتين: "نجحنا في تقديم مواجهة كبيرة أمام منتخب بحجم الأرجنتين، علينا التحضير جيدًا الآن لخوض المباراة النهائية، حيث ننتظر تقديم مباراة كبيرة على ملعب ماركانا".

تطرق فيرمينو للحديث عن اللاعبين البدلاء وإسهامهم في مباراة اليوم بعد مشاركة جناح تشيلسي ويليان والمدافع جواو ميراندا ومتوسط الميدان آلان: "كل البدلاء كانوا جيدين للغاية ومنحونا الأفضلية، الكل يرغب في مساعدة المنتخب الوطني على التتويج باللقب".

وعن أي المنتخبين يفضل مواجهته في المباراة النهائية بين بيرو وتشيلي، قال فيرمينو: "لا أعرف أيهما أفضل بالنسبة لنا، فالأكيد أنهما منتخبان خطيران للغاية، وعلينا التمتع بالحرص".
التعليقات