كوتينيو سعيد بتخطي الأرجنتين ويترقب نهائي كوبا أمريكا

فيليب كوتينيو

تحرير :

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٣٦ ص
أعرب النجم البرازيلي فيليب كوتينيو عن سعادته بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده فجر اليوم الأربعاء على حساب الأرجنتين بهدفين دون رد، في نصف نهائي كوبا أمريكا التي تحتنها البرازيل، لتتأهل بالتالي البلد المضيف إلى المباراة النهائية منتظرة الفائز من مباراة بيرو وتشيلي على ملعب ماراكانا يوم 7 يوليو المقبل، وقال كوتينيو: "نجحنا في تقديم مباراة كبيرة، وعملنا بقوة وتمكنا من الخروج بالانتصار في نهاية المطاف وهذا هو الأمر بالنسبة لنا أن نتواجد في المباراة النهائية".

وتابع كوتينيو: "كان نعرف قبل بداية المباراة حاجتنا إلى التركيز والانتباه إلى التفاصيل الصغيرة، وهذا ما مكنا من تقديم مواجهة كبيرة، وبذل كل اللاعبين الجهد الكبير للخروج بهذا الفوز الثمين أمام الأرجنتين".

وعن خوض المباراة النهائية على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو المدينة التي ولد بها، قال كوتينيو: "سعيد للغاية بخوض نهائي كوبا أمريكا بالمدينة التي ولدت بها، وستزداد سعادتي إذا توجنا باللقب، أتمنى أن نشعر كلنا بسعادة أكبر يوم 7 يوليو المقبل".

وواصل: "ملعب من ماركانا كان مسرحًا للعديد من المباريات الكبرى، وشهد تألق الكثير من النجوم، وأنا سعيد للغاية بامتلاكي فرصة اللعب عليه رفقة المنتخب الوطني، وعلينا الاستعداد جيدًا، فنحن ينتظرنا نهائي كبير يوم الأحد المقبل".
التعليقات