نجم تونس: غياب معلول أفقد المنتخب ثلث قوته

علي معلول

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٤١ ص

علق نبيل معلول، المدير الفني السابق للمنتخب التونسي، على انتقادات الصحف التونسية له بسبب تصريحاته السابقة، والتي تعجب فيها من استبعاد علي معلول من قائمة نسور قرطاج في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال معلول في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «الصحف التونسية تنتقد كل ما يقوله نبيل معلول، لدينا جماهير فرق وليست جماهير منتخب، تمكنت من قيادة منتخب تونس للمركز الرابع عشر عالميًا ولكن الصحف تتذكر فقط أنني كنت مدربًا لفريق الترجي».

وتابع المدرب التونسي: «لا توجد صلة قرابة بيني وبين علي معلول، حتى هو من مدينة وأنا من مدينة أخرى، ولكنني أعرفه جيدًا، أفضل المباريات التي قدمتها تونس كانت بسبب وجود هذا اللاعب في التشكيل الأساسي».

وأوضح: «خطورة المنتخب التونسي هي الجبهة اليسرى لأنها تضم الثنائي علي معلول ويوسف المساكني، أن فقدت أي منهما تفقد ثلث قوتك الهجومية في المباراة».

وواصل: «الحديث عن أن علي معلول ضعيف دفاعًا غير صحيح تمامًا، علي من أفضل اللاعبين على المستوى الدفاعي، عندما طلبت منه إغلاق جبهة محمد صلاح في مباراة مصر وتونس تمكن من ذلك وفزنا، توظيف اللاعب من جانب المدير الفني هو الأساس».

واختتم معلول تصريحاته: «لديك ثنائي متألق في الدوري المصري لماذا لا تستفيد منهم معنويًا حتى في ظل إقامة البطولة في مصر؟».

التعليقات