تريزيجيه على اعتاب البريميرليج

تريزيجيه

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٣٨ م
كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء عن رغبة نادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يحترف في صفوفه أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني، في التعاقد مع محمود حسن "تريزيجيه" نجم الفراعنة وفريق قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أكدت صحيفة صن الإنجليزية إن ديان سميث المدير الفني للفريق الإنجليزي استطلع رأي أحمد المحمدي قائد الفراعنة في مستوى محمود حسن تريزيجيه، ونصحه المحمدي بضرورة التعاقد مع تريزيجيه الذي يملك إمكانيات فنية وسرعات كبيرة.
ونشرت الصحيفة الإنجليزي أن نادي أستون فيلا العائد مؤخرًا للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قد رصد مبلغ مالي يقدر بــ 8 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه نجم فريق قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتئلق تريزيجيه مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2019 الجارية في الوقت الحالي والتي تستضيفها مصر من الفترة 21 يونيو الماضي حتى 19 يوليو الجاري، كما قدم موسمًا رائعًا مع فريقه قاسم باشا بالدوري التركي.
يذكر أن تريزيجيه قاد المنتخب الوطني للتأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد تحقيق العلامة الكاملة والوصوول للنقطة 9 في صدارة المجموعة الأولى.
التعليقات