مران الزمالك | فتحي يواصل التأهيل وبسيوني يقود تدريبات الهجوم

الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ يوليه ٢٠١٩ - ٠٥:٥١ م
قام خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى قادها عبد الحميد بسيوني المدرب العام وتامر عبد الحميد المدرب وذلك خلال التدريبات اليوم الثلاثاء وركزت هذه المجموعةعلى كيفيه لعب الكرة من لمسة واحدة والضغط على الخصم بينما قامت المجموعة الثانية التي قادها أمير عزمي المدرب بالجهاز الفني ومدرب الأحمال انطونيو وتم التركيز فيها على كيفية بناء الهجمات من الخلف للأمام والتصويب على المرمى.

وعقد خالد جلال جلسه مع اللاعبين قبل بدايه المران المسائي تحدث فيها عن البرنامج التدريبي الذي سيقوم اللاعبون بتنفيذه وعقب ذلك بدأ اللاعبون عمليه الاحماء وبعض التدريبات البدنيه  تحت إشراف اليوناني انطونيو مدرب الأحمال.

وخضع مصطفي فتحي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي بدون كرة خلال التدريبات اليوم وذلك تحت إشراف مصطفي عبده وإبراهيم عنبة اخصائيي التأهيل بالفريق.

وتواجد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والمرافق لبعثة الفريق الأول بالنادي في معسكره بقبرص، خلال مران الفريق وذلك للشد من ازر اللاعبين، حيث أشاد أمير مرتضى بالتزام جميع اللاعبين داخل المعسكر.

ويخوض الزمالك معسكرا مغلقا حاليا في قبرص لمدة 13 يوما يخوض خلاله 4 وديات استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز، علمًا بأن الزمالك يتبقى له 3 مباريات ببطولة الدوري الممتاز أمام كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي على أن تستأنف مباريات بطولة الدوري عقب الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر من الفترة 21 من شهر يونيو الماضي حتى 19 يوليو الجاري، علمًا بأنه في حالة فوز فريق نادي الزمالك بثلاث مباريات سيتوج رسميا ببطولة الدوري الممتاز.
التعليقات