ماني عن تألقه أمام كينيا: لم أفقد الأمل بعد ضياع ركلة الجزاء

ساديو ماني

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٥٢ م

أعرب النجم السنغالي ساديو ماني، عن سعادة بفوز منتخب بلاده على كينيا، مساء اليوم الإثنين، وحصوله على جائزة رجل المباراة، وحقق أسود التيرانجا فوزًا كبيرًا على المنتخب الكيني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الحالي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد السنغال إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد كينيا عند 3 نقاط على أمل التأهل ضمن أفضل منتخبات صاحبة المركز الثالث.

وأكد ماني، خلال تصريحاته عقب المباراة، أن منتخب السنغال لم يؤد أفضل أداء له أمام كينيا في بداية اللقاء، لكن الأداء تحسن بمرور الوقت وتمكن الفريق من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وعن اهداره ركلة الجزاء في الشوط الأول، كاشفًا انه شعر بإحباط شديد بعد اهدار تلك الركلة، لكنه لم يفقد الأمل، وتمكن من التعويض في الشوط الثاني باحراز هدفين.

واختتم نجم ليفربول الإنجليزي تصريحاته: «سعيد بالتأهل للدور التالي في البطولة التي تحتضنها مصر، وأود أن أؤكد أنني أحب الجمهور المصري كثيرًا».

التعليقات