جنش: لهذا السبب لن أرحل من الزمالك مهما حدث

جنش

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٣٩ م

قدم محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني الشكر لجماهير القلعة البيضاء التي ساندته عقب تعرضه للإصابة بقطع في وتر اكيليس خلال مران المنتخب الأسبوع الماضي، قائلًا "أن انا اكمل في نادي الزمالك دة هيبقى بسبب الحب والتقدير الي انا شوفته من الجماهير مش عارف أقولهم اية لكن لكن بجد بشكرهم جدا".

كما قدم جنش الشكر لإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ورامي بكر وبدر مطر ومحمد محمود.

وبسؤاله عن تلقيه اي اتصالات من مسؤلي الزمالك أجاب جنش في تصريحات تلفزيونية لقناة "ON SPORT" :"لم أتلق اي اتصال من مسؤلي الزمالك خلال تلك الفترة، وكل ما حدث انني تلقيت رسالة قط، وبصراحة مش عايز أتكلم في الموضوع ده خلال هذه المرحلة لن كل تركيزي في كيفية اجراء الجراحة وبدء برنامج التأهيل والعلاج لكي أوعد مجدداً للملاعب بإذن الله".

وعن رأيه في الأنباء التي ترددت عن دخول النادي في مفاوضات مع بعض حراس المرمى بعد افصابة التي لحقت به، رد جنش قائلاً:" أعتقد أن هذا القرار خاص بالإدارة والجهاز الفني لأنهم الأكثر دراية بما يحتاحه الفريق في المرحلة المقبلة".

وتعرض محمود عبدالرحيم جنش للإصابة خلال المران الجماعي للفراعنة مساء يوم الجمعة الماضي على استاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة أوغندا التي انتهت لصالح المنتخب بهدفين دون رد، ليتأهل منتخبنا لدور الـ16 بالعلامة الكاملة.

التعليقات