مدرب الجزائر: حققنا كل أهدافنا في دور المجموعات

منتخب الجزائر

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٢٩ م

أعرب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره التنزاني، مساء اليوم الإثنين، مؤكدًا أن الأهداف التي سعى لتحقيقها في دور المجموعات تحققت.

فوز كبير حققه المنتخب الجزائري على نظيره تنزانيا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

بهذا الفوز رفع الخضر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة ليتأهل بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد المنتخب التنزاني بدون نقاط في المركز الأخير.

وأكد بلماضي، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، أن الفريق حصد النقطة التاسعة محققًا العلامة الكاملة، كما تمكن من إشراك أكبر عدد من اللاعبين في مواجهة تنزانيا، مشيدًا بالمستوى الذين قدموه في اللقاء وجعلهم يستحقون لقب لاعبين كبار وليسوا مجرد بدلاء.

وأوضح مدرب محاربي الصحراء، أنه لم يتفاجأ بمستوى اللاعبين الذي اختارهم بنفسه، وعلى رأسهم آدم وناس، لاعب نابولي الإيطالي، الذي يعد من أفضل اللاعبين لكنه عانى في الموسم المنقضي من الإصابات، مشيرًا إلى أن ذلك يجعل لدى منتخب الجزائر خيارات عديدة.

أحرز أهداف الجزائر في مباراة تنزانيا كلا من: إسلام سليماني في الدقيقة 34، وآدم وناس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين، 39 و46 من الشوط الأول، الذي شهد تألق كبير من لاعبي المنتخب الجزائري.

التعليقات