الزمالك يتدرب على فترتين في معسكر قبرص

الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٣٥ م
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خالد جلال المدير الفني، خوض الفريق مرانه على فترتين غدًا الثلاثاء، الأولى فى الثامنة صباحًا والثانية فى السابعة والنصف، بملعب براكليشا ليماسول، القريب من فندق الإقامة بقبرص، حيث يخوض الزمالك معسكرًا مغلقًا في قبرص لمدة 13 يومًا، استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.

وفي سياق أخر، قرر خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك خوض اللاعبين، مرانًا خفيفًا، في السابعة والنصف مساء اليوم بحديقة الفندق، الذي تقيم به بعثة الفريق عقب وصولها قبرص، وبعد المران يتناول اللاعبون وجبة العشاء في التاسعة مساءً.

وغادرت بعثة الزمالك، القاهرة اليوم، متوجهة إلى قبرص، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق لمدة 13 يومًا، استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز، عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويتبقى لفريق نادي الزمالك 3 مباريات ببطولة الدوري الممتاز أمام كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي على أن تستأنف مباريات بطولة الدوري عقب الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر من الفترة 21 من شهر يونيو الماضي حتى 19 يوليو الجاري، علمًا بأنه في حالة فوز فريق نادي الزمالك بثلاث مباريات سيتوج رسميا ببطولة الدوري الممتاز.

وكان فريق نادي الزمالك قد نجح في التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي في المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية في شهر مايو الماضي.
التعليقات