نيمار يقاطع معسكر باريس سان جيرمان بسبب برشلونة

نيمار

تحرير : محمد جمال

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:١٢ م

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، أن النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان قرر التمرد على إدارة ناديه الفرنسي، في محاولة منه للعودة مرة أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية . وأوضحت صحيفة "سبورت" الأسبانية عبر الموقع الإلكترونى، أن اللاعب البرازيلى ، رفض الانضمام للمعسكر التحضيرى للفريق الباريسي والذى سيبدأ يوم 8 يوليو استعدادا لمواجهات الموسم المقبل . وأضافت الصحيفة أن صاحب الـ27 عاما المقيم فى البرازيل الآن في إجازة صيفية، يرغب فى الإنتقال إلى كتالونيا من البرازيل مباشرة، دون العودة لفرنسا .

وكشفت تقارير صحفية فى وقت سابق، أن إدارة النادي الباريسي قررت الموافقة على انتقال نيمار لبرشلونة بـ 180 مليون جنيه استرلينى، وذلك بعد ضغط من اللاعب لرغبته فى العودة إلى النادى الكتالونى مرة أخرى. 

وانتقل نيمار الموسم الماضى إلى باريس سان جيرمان بعد فسخ عقده مع برشلونة بسداد قيمة الشرط الجزائي، وهي 222 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى على الإطلاق في العالم .

وانضم نيمار إلى برشلونة قادمًا من سانتوس البرازيلي العام 2013، وسجل للفريق 105 أهداف، وصنع 77 في 186 مباراة، وأحرز مع الفريق عدة ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا العام 2015، ولقب الدوري الإسباني مرتين.

التعليقات