رينار: لاعبو المغرب لم يحترموا جنوب إفريقيا

رينار

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٨:٥١ م

أكد الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب المغرب، لكرة القدم، أن فريقه لم يواجه نظيره جنوب إفريقيا بالشكل الأمثل، وأن اللاعبون لم يحترموا المنافس بقدر كاف، خلال مواجهة الفريقين، مساء اليوم الاثنين.

وحقق المنتخب المغربي فوزًا صعبًا على نظيره الجنوب إفريقي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإينثن، على استاد «السلام» ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وأوضح رينار، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، أن لاعبي منتخب المغرب قللو من قوة المنافس جنوب إفريقيا، على وجه التحديد في الشوط الأول، ويجب ألا يمر هذا مرور الكرام ويتعلموا من هذا الدرس مستقبلًا.

وتحدث، عن منافس أسود الأطلسي القادم في دور الـ16، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستكون أصعب بكل تأكيد، خاصة أن جميع المنتخبات الإفريقية أصبحت قوية.

واستمر في حديثه: «نحتاج للتحكم في معدلات اللياقة البدنية لدى لاعبينا، ونتحكم في عامل الإرهاق استعدادًا للمباريات المقبلة في المراحل الحاسمة بالبطولة».

وضمن المغرب بهذا الفوز صدارة مجموعته في البطولة بعد أن وصل رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد جنوب إفريقيا عند 3 نقاط، وينتظر نتائج المنتخبات الأخرى لتحديد موقفه من التأهل.

التعليقات