مدرب مالي: مباراة إنجولا صعبة للغاية

مدرب مالي محمد مجاسوبا

تحرير : محمد حسن صيام

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٧:٤٢ م

اكد محمد مجاسوبا المدير الفني لمنتخب مالي أنه لديه جيل متميز من اللاعبين في الوقت الحالي قادر على صناعة التاريخ لأنفسهم مع الفريق، خاصة انهم تعاهدوا على ذلك من قبل بداية البطولة من جديد، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي بمقر نادي الاسماعيلية الدولي الرياضي تحت اشراف افريق التنظيم الخاص ببطولة الامم الافريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 من شهر يوليو القادم، بمشاركة نجوم القارة السمراء على ملاعب استاد القاهرة واستاد الدفاع الجوي والسلام والسويس والإسكندرية والإسماعيلية .

وأضاف المدير الفني لمنتخب مالي أن المواجهات السابقة بين المنتخبين لا تعني شيء، ولكننا نحترم منتخب أنجولا وندخل لقاء الغد بهدف الفوز وحسم التأهل للدور التالي. 

من جانبه قال عبدالله ديابي لاعب منتخب مالي: إن لديهم أربع نقاط في رصيدهم ولن يكتفوا بذلك، لذا يعد اللقاء القادم غاية في الأهمية.

وأضاف أنهم مستعدون لحسم صدارة المجموعة الخامسة أمام أنجولا غدًا الثلاثاء على ستاد الإسماعيلية بفضل الروح القتالية التي يتحلى بها زملاءه داخل المستطيل الأخضر.

ويذكر ان مصر تنظم بطولة الامم الافريقية رقم 32 بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة وسيتم غدا الثلاثاء الانتهاء من الأدوار الأولى وبداية الإعلان عن مواجهات دور الـ16.

التعليقات