محمد فضل: السلطة منحتنا الكثير من الدعم في أمم إفريقيا

محمد فضل

تحرير :

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٥٧ م

تحدث محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، عن تنظيم النسخة الاستثنائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام للمرة الأولى في مصر بمشاركة 24 منتخبًا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا بقاعة المؤتمرات في استاد القاهرة الدولي، بحضور سامسون دامو، مدير المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وقال فضل : «كان لدينا عدة أفكار عندما طلبنا استضافة بطولة أمم إفريقيا.. السلطة منحتنا الكثير من الدعم وكانت لدينا رؤية عن تجهيز وتنظيم هذا اللقب.. عملنا كثيرًا لتوفير كل المتطلبات من ملاعب للمباريات وملاعب للتدريب».

وأوضح فضل: «إحنا بنحاول نعمل حاجة مشرفة لمصر لأنها بلد كبيرة.. درسنا كل شيئ في البطولة من تجهزيات، هناك مجهود أكبر خلال الفترة اللمقبلة لأننا دائما ننظر على الإيجابيات فقط».

وتابع فضل: «التنظيم بيتحسن مع مرور المباريات.. هنعالج كل السلبيات الموجودة وبالنسبة للجمهور اللي هييجي مصر لتشجيع فرقهم اللي وصلت لدور الـ16.. عندنا مرونة كبيرة في التأشيرات محصلتش في أي مكان في العالمن أبرز مثال تأشيرة نيجيريا التي كانت تنتهي في شهر اصبحت الآن تنتهي في 3 أو 4 أيام.. وأي طلبات إضافية للتذاكر من الاتحادات هننفذها وفي تعليمات لشركة تذكرتي يكون في تسهيلات لأن هدفنا عودة الجمهور».

وذكر فضل: «وفرنا ملاعب تدريب لـ24 فريقًا ووفرنا ملاعب إضافية للحكام، وأصبحنا نملك 35 ملعب تدريب على أعلى مستوى، بجانب عربيات 4k لأول مرة في إفريقيا.. حرصنا على توفير كل الإمكانيات لتكون بطولة إفريقية تاريخية».

التعليقات