بوكيتينو: لا أملك الرأي النهائي في تعاقدات توتنهام

ماوريسيو بوكيتينو

تحرير :

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١٢ ص

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه لا يمتلك الكلمة النهائية فيما يتعلق بصفقات فريقه. واعترف بوكيتينو بأنه ينظر بحسد إلى الإسباني بيب جوارديولا (المدير الفني لنادي مانشستر سيتي)، والألماني يورجن كلوب (المدير الفني لنادي ليفربول)، بسبب سيطرتهما المتزايدة على عمليات الانتقال.

وقال المدير الفني لفريق توتنهام، لقناة "تي في 3" الإسبانية: "في توتنهام وتشيلسي وأرسنال ليست هناك الحرية التي يتمتع بها بيب جوارديولا ويورجن كلوب في مانشستر سيتي وليفربول".

وواصل ماوريسيو بوكيتينو: "يتمتع بيب جوارديولا بالسيطرة الكاملة على خطط مانشستر سيتي، وهذا نموذج مختلف عن توتنهام هوتسبير ونوادٍ أخرى".

وأردف مدرب توتنهام هوتسبير: "بيع اللاعبين وتحديد العقود وتقديمها وشراء اللاعبين - يعتمد الأمر فقط على المدير الفني في حالة بيب وكلوب، والأمور ليست هي نفسها في الأندية الأخرى مثل توتنهام".

ومن المتوقع أن يستقبل توتنهام أول صفقاته منذ يناير 2018 مع وصول جاك كلارك من ليدز، حيث وتبلغ تكلفة ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً 10 ملايين جنيه إسترليني، وقد أنهى بالفعل الفحوصات الطبية.

يشار إلى أن ماوريسيو بوكيتينو قاد توتنهام هوتسبير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم المنتهي، على الرغم من فشله في التوقيع مع أي لاعب خلال فترتي الانتقالات السابقتين.

التعليقات