رئيس الزمالك: كهربا ناكر للجميل.. وهذا هو مصيره

كهربا

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٤٣ ص

فتح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على لاعب الفريق محمود عبد المنعم «كهربا»، بسبب انقطاعه عن التدريبات طيلة الأيام الماضية، قائلًا: «كهربا أثبت أنه ناكر للجميل رغم أن الزمالك صاحب الفضل عليه، وجعله يجمع أكثر من 150 مليون جنيه بسبب إعارته أكثر من مرة لنادي اتحاد جدة السعودي».

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، خلال فيديو تم نشره عبر الموقع الرسمي للنادي، أن كهربا بعد أن كان يركب "توك توك" أصبح يركب الآن سيارة ثمنها 20 مليون جنيه، بسبب فضل نادي الزمالك عليه.

وأكد، أن عقد اللاعب صاحب الـ25 عامًا مع النادي يمتد لثلاث سنوات مقبلة، والحديث عن انتقاله للنادي الأهلي غير منطقي، خاصة أن العقد موثق في اتحاد الكرة، وأن كهربا كان يتقاضى راتبه عن العقد الجديد، فكيف يتحدث الآن عن عدم توثيق العقد وعدم اعترافه به؟

وتابع موجهًا حديثه لكهربا: «ستعود لاستكمال عقدك مع النادي لمدة 3 سنوات مقبلة، وسيتم توقيع عقوبات عليك طوال فترة غيابك، وأؤكد لك بأن مصيرك سيكون مثل لاعبين كثيرين انتهى مشوارهم مبكرًا مع الكرة».

وكان الزمالك، قد أصدار قرارًا أمس الأحد، بإحالة كهربا إلى التحقيق، بسبب انقطاعه عن التدريبات، وتخلفه عن فترة الإعداد التي بدأت منذ أسبوعين.

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين كهربا ونادي الزمالك بعدما انقطع اللاعب عن التدريبات عقب الراحة السلبية، ما ترتب عليه إعلان رئيس النادي توقيع غرامات مالية ضده

التعليقات