الشناوي: نفذنا تعليمات أجيري.. وزملائي سر تألقي

منتخب مصر

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٢١ ص

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني، عن الفوز الذي حققه منتخب الفراعنة على نظيره أوغندا، مساء الأحد، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءًا طيبًا، موجهًا الشكر للاعبين لأنهم قدموا كل ما عليهم ونفذوا تعليمات المدير الفني، بأداء منظم وروح قتالية.

وتابع الشناوي، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN SPORTS قائلًا: «منتخب أوغندا تمكن من خلق فرص تهديفية عديدة، لكن التوفيق حالفني في التصدي لكل الكرات التي وصلت إلي بفضل تألق زملائي أيضًا الذين قدموا مباراة قوية، والأهم الآن هو التفكير والتركيز في الدور القادم».

وعن إصابة زميله محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس المنتخب، علق: «جنش بمثابة شقيق لي وليس مجرد زميل ملعب، وأعرفه منذ نحو 15 عامًا، وبالطبع أتمنى تعافيه سريعا من الإصابة والعودة بمستوى أفضل مما كان عليه».

وحقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا على نظيره الأوغندي بهدفين دون رد أحرزهما محمد صلاح في الدقيقة 36 وأحمد المحمدي في الدقيقة 45، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

بهذا الفوز يحصد الفراعنة 3 نقاط غالية وضعتهم على قمة المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد أوغندا عند 4 نقاط في المركز الثاني، بينما احتل منتخب الكونغو المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تذيل منتخب زيمبابوي المركز الأخير بنقطة واحدة.

التعليقات