وائل جمعة يهاجم أجيري: أول مرة أشوف الكلام ده في المنتخب

وائل جمعة

تحرير : سعد الدين محمود

٣٠ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٢١ م

فتح وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، تعليقًا على موقفه تجاه قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، بعودة عمرو وردة، لاعب الفراعنة، بعد استبعاده بساعات.

وقال الصخرة، عبر قناة beIN SPORTS: «أتعجب من السلبية الشديدة لأجيري تجاه عودة عمرو وردة للمعسكر مجددًا، هذا رأيي سيكون كمشجع للمنتخب قبل أن أكون لاعب سابق، فهذه المرة الأولى التي أشاهد فيها هذا الكلام يحدث في المنتخب، يعني إيه لاعبين يجتمعوا ويفرضوا رأيهم على اتحاد الكرة والجهاز الفني؟!».

وأوضح جمعة، أن لاعبي منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2006 حاولوا اثناء حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة حينها عن قرار استبعاد أحمد حسام ميدو، لكن رفض بشكل قاطع لأن قراره كان يعبر عن انضباطه وقوة شخصيته.

وأشار، إلى أن الجهاز الفني السابق بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، أيضًا كان قوي الشخصية في أزمته مع حسام غالي، الذي كان قائد الفريق وأحد العناصر المهمة، حينما قرر استبعاده لم يرضخ لأي محاولات بعد ذلك لاستدعاؤه، عكس السلبية الواضحة لأجيري في واقعة عمرو وردة.

وشهدت الأيام الماضية، جدلًا كبيرًا بين مؤيد ومعارض، بعد استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب لأسباب سلوكية، بقرار من هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، قبل أن يتراجع الجبلاية عن القرار بعدها بساعات، ويعود اللاعب ويشارك في مران أمس السبت.

التعليقات