تعرف على نتيجة آخر مباراة للمنتخب الوطني بالزي الأبيض

محمد صلاح

تحرير :

٣٠ يونيو ٢٠١٩ - ١١:٠٣ ص
يرتدي لاعبو المنتخب الوطني، الزي الأبيض الكامل، أمام نظيره أوغندا، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل، وجاء ذلك لأن أوغندا هي صاحبة الأرض في هذه المباراة، ويحق لها اختيار الزي الذي ستخوض به المواجهة، حيث اختار رجال المدرب سيباستيان ديسابر ارتداء القميص الأحمر والسروال الأسود والجورب الأحمر أمام الفراعنة.

كان آخر ظهور للفراعنة بالزي الأبيض، في يوم 16 أكتوبر 2018، أمام منتخب سوازيلاند، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وحينها فاز المنتخب الوطني، على سوازيلاند بهدفين دون رد، على ملعب مافوسو ستاديوم في العاصمة السوازيلاندية مبابان.

وسجل هدف المنتخب المصري الأول في هذا اللقاء أحمد حجازي، في الدقيقة 19 من زمن المباراة، بعدها سجل مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 52.

ويكفي منتخب الفراعنة التعادل أمام أوغندا في مواجهة اليوم، ليضمن تصدره للمجموعة الأولى في البطولة، وفي حال خسارته يتأهل كوصيف للمجموعة.

ويفكر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، في تبديل اثنين فقط من اللاعبين، في مباراة اليوم، وهما محمود علاء ومحمد النني؛ لحصولهما على إنذار في لقاء الكونغو، ويعد باهر المحمدي ونبيل دونجا الأقرب لتعويض الثنائي.
التعليقات