كان 2019.. الكاميرون تتعادل مع غانا

غانا والكاميرون

تحرير :

٢٩ يونيو ٢٠١٩ - ٠٨:٥٠ م

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب الكاميرون مع نظيره الغاني التي أقيمت مساء السبت على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت يوم 21 يونيو الجاري في مصر وتستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الكاميرون إلى 4 نقاط يتصدر بهم المجموعة بينما يرتفع رصيد غانا إلى نقطتين في المركز الثاني وينتظر الفريقين نتيجة مباراة بنين وغينيا بيساو التي تقام في العاشرة مساء اليوم لحسم ترتيب المجموعة.

المباراة جاءت متوسطة المستوى ولم يقدم الفريقان الأداء المنتظر منهما ورغم البداية القوية في أول 5 دقائق إلا أنه مع مرور الوقت تراجع الأداء واكتفى ولم يشهد الشوط الأول أي هجمات أو فرص حقيقية على المرمى وأكتفى لاعبو غانا والكاميرون بمحاولات محدودة عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء.
الشوط الثاني لم يكن أفضل من الأول بل تراجع المستوى أكثر وانحسر اللعب في وسط الملعب ولم تفلح محاولات كلا المدربين في تنشيط اللعب عن طريق إجراء بعض التغييرات.
مع اقتراب المباراة من نهايتها نشط لاعبو الفريقين بعض الشئ في محاولة لخطف هدف الفوز لكن لم تفلح هذه المحاولات التي كانت أخطرها في الدقيقة 87 لصالح أوسي كوابينا مهاجم غانا لكن تصدت لها العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصد كل منتخب نقطة واحدة.

التعليقات