الأمور تتعقد.. أنجولا تتعادل مع موريتانيا سلبيًا في كان 2019

تحرير : أحمد سعيد

٢٩ يونيو ٢٠١٩ - ٠٦:٢٣ م

سقط المنتخب الأنجولي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الموريتاني، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، ضمن ثاني مباريات المجموعة الخامسة، على ملعب السويس الجديد، في إطار بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المُقبل، ليرتفع رصيد أنجولا للنقطة الثانية في المركز الثالث، بينما يتذيل المنتخب الموريتاني المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

المباراة بدأت بانحصار الكرة في منتصف الملعب بين لاعبي المنتخبين، الأمر الذي لم ينتج من خلاله أي خطورة تذكر للفريقين.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى خالياً من الإثارة، وانحصرت الكرة بين أقدام اللاعبين داخل منطقة وسط الملعب في معظم الأوقات.

الشوط الثاني لم يختلف كثيرًا بالرغم من محاولات الصربي سرديان فاسيليفيتش المدير الفني للمنتخب الأنجولي الذي حاول تنشيط الجانب الهجومي بإدخال جيرالدو دا كوستا، المحترف ضمن صفوف فريق الأهلي، لكن محاولاته لم تُجدي نفعًا.

الأمور في المجموعة الخامسة تأجلت بعد هذا التعادل ويبقى الحال كما هو عليه، ليتم حسم المتأهلين للدور السادس عشر، التي تضم كلا من تونس ومالي وأنجولا وموريتانيا، حيث يتصدر المنتخب المالي المجموعة برصيد أربعة نقاط، وفي الوصافة المنتخب التونسي برصيد نقطتين، ويأتي ثالثًا أنجولا برصيد نقطتين، بينما يتذيل المنتخب الموريتاني المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات