امرابط: سعيد باختياري افضل لاعب لكنه مجهود فريق كامل

نور الدين امرابط

تحرير : محمد جمال

٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٥٨ م
كشف نور الدين امرابط خط وسط المنتخب المغربى فى تصريحات تلفزيونية له عن سعادته بالفوز مع منتخب بلاده فى مباراة أسود الأطلس أمام كوت ديفوار، خاصة أنه اختير كرجل المباراة وذلك بعد الأداء الكبير الذي ظهر به مع المنتخب المغربى، وقال امرابط عن تتويجه بالجائزة فى تصريحات لشبكة"بي إن سبورت":"سعيد جدا باختيارى كأفضل لاعب في المباراة، لكنه مجهود فريق كامل" . وأضاف صاحب الـ32 عامًا قائلا:"أعتقد أن رومان سايس ايضا كان يستحق الفوز بتلك الجائزة أيضا" . وصنع لمرابط هدف اللقاء الزحيد الذي احرزه زميله يوسف النصيري في المنتخب في الدقيقة 23.
واختتم نجم المباراة تصريحاته قائلا:"فزنا بسبب مجهود فريق كامل، سعيد بالفوز ونطمح في الخروج كأول مجموعة من دور الـ16 ".
وضمن المنتخب المغربي تأهله إلى دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على نظيره الإيفواري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام الدولي، في ثاني مباريات المجموعة الثالثة.
وسجل هدف اللقاء الوحيد يوسف النصيري في الدقيقة 23 من تمريرة لنور الدين امرابط، ليتصدر المجموعة بستة نقاط، ويتجمد رصيد كوت ديفوار عند ثلاثة نقاط في المركز الثاني.
المباراة بدأت بسيطرة مغربية، حيث ظهر أسود أطلس بشكل منظم أكثر وسيطروا على منطقة وسط الملعب الأمر الذي أعطى المغرب الأفضلية طوال عمر المباراة.

التعليقات