رسميًا.. سموحة يطلب التعاقد مع نجم وسط الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ٠٧:٥٢ م

علمت «الفرسان» من مصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نادي سموحة تقدم بطلب رسمي من أجل الحصول على خدمات هشام محمد، لاعب خط وسط القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتواصل محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، طلب فيه بشكل رسمي الحصول على خدمات هشام محمد بيع نهائي، بعد أن أعرب حسام حسن المدير الفني للنادي السكندري إعجابه بقدرات اللاعب الفنية وطلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل عدم اعتماد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على اللاعب في الفترة الماضية.

وأبلغ سيد عبد الحفيظ، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة أنه سيبلغ الأوروجوياني مارتن لاسارتي بالعرض المُقدم لهشام محمد خلال الساعات المُقبلة، وأخذ رأيه الفني في الاستغناء عن اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية، وسيبلغه بالرد النهائي خلال الساعات المُقبلة.

وتعاقد الأهلي مع هشام محمد قادمًا من نادي مصر للمقاصة عام 2017 بناء على رغبة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في صفوف الفريق الفيومي مع إيهاب جلال عندما كان يتولى تدريب الأخير.

ويغيب هشام محمد عن المشاركة الأساسية في تشكيلة الأوروجوياني مارتن لاسارتي في ظل اعتماده على الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية في الفترة الماضية.

التعليقات