شؤون اللاعبين تكشف حقيقة طلب كهربا فسخ عقده مع الزمالك

كهربا

تحرير : أحمد بركات

٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ٠٦:١٠ م

نفى وليد العطار مدير لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، ما تردد عن تقديم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك شكوى للمطالبة بفسخ عقدع مع ناديه، حيث قال العطار في تصريحات خاصة للفرسان، ان عقد كهربا ممتد مع الزمالك عامين واللاعب لم يقدم اي شكوى كما تردد.

وترددت انباء أمس الخميس عن توقيع محمود عبدالمنعم كهربا للنادي الأهلي وهو ما نفاه وكيله اللاعب وأكد على كهربا مرتبط بعقد مع نادي الزمالك يمتد لمدة موسمين ولا يحق له التوقيع لأي ناد آخر إلا بموافقة ناديه الحالي.

وشهدت اليام السابقة ازمة بين كهربا ونادي الزمالك بعدما انقطع اللاعب عن التدريبات عقب الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق الأول بالزمالك، ما ترتب عليه اعلان رئيس النادي توقيع غرامات مالية ضد اللاعب بدأت بـ300 ألف جنيه عن اليوم الأول تزيد بواقع 100 الف جنيه عن كل يوم غياب عن التدريبات.

في الوقت نفه فإن اللاعب لم يعلق على ذلك واكتفي بنشر عدد من الصور له وهو في أحد شوطئ الساحل الشمالي مرة للفترة التي يقضيها هناك بخلاف صور له مع بعض لاعبي الأهلي احمد الشيخ وصالح جمعة.. وعلق عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية على الأنباء التي يتم تداولها حول توقيع كهربا للأهلي قائلاً:" نسعى لدعم الفريق باحتياجات الجهاز الفني وكل شئ وارد".

التعليقات