«كلاكيت تاني مرة».. صلاح ونجوم الفراعنة يتلاعبون باتحاد الكرة

محمد صلاح

تحرير :

٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ٠٦:٠٥ م

في فضيحة جديدة، لاتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، أصدر الحساب الرسمي للجبلاية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيانًا، أكد خلاله أن لاعبي المنتخب الوطني لم يدلوا بأية تصريحات صحفية، وأن ما نشر على لسان بعض منهم على الموقع الرسمي للاتحاد كان بطريق الخطأ، وذلك بعد أن نشر الحساب الرسمي للجبلاية على فيسبوك، تصريحات لنجوم المنتخب الوطني (محمد صلاح - أحمد حجازي - أحمد المحمدي - علي غزال)، دافعوا خلالها عن زميهلم، عمرو وردة، بعد أن قرر مجلس الجبلاية التراجع عن استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة، المقام لخوض غمار كأس الأمم 2019.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، قال في تصريحات خاصة للحساب الرسمي لاتحاد الكرة، إنه يرى أن وردة أخطأ بالفعل ويستحق العقاب، ولكن يجب الحفاظ على مستقبل اللاعب خاصة بعد ظهور هذه التسريبات التي من الممكن أن تنهي مستقبله الكروي فكان من الضروري استمراره مع المنتخب الوطني والاكتفاء بحرمانه من المشاركة في مباريات الدور الأول.

كما أكد أحمد المحمدي قائد الفراعنة، وأحمد حجازي وعلي غزال نجما المنتخب، أن ما حدث من تكاتف اللاعبين تجاه وردة يرجع إلى شعورهم بأن ما حدث لزميلهم مؤامرة خبيثة في هذا التوقيت، خاصة أن اللاعب كان ملتزما جدا في أثناء المعسكر، والتسريبات التي ظهرت كانت قديمة، فكيف تتم محاسبة اللاعب على أفعال قديمة لم تحدث في المعسكر الحالي؟.

كلام اللاعبين كان واضحًا من الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، سواء بكلام مكتوب عبر فيسبوك، أو "تمبلت" عبر تويتر، ليبرهن من جديد على تلاعب اللاعبين بالجبلاية، وطلبهم بحذف التصريحات، بعد تلاعبهم في المرة الأولى ورفضهم قرار أبو ريدة بإيقاف وردة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تسريح عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد تسريب فيديو للاعب، وتدخل نجوم المنتخب من أجل تخفيف العقوبة على اللاعب الشاب، وهو ما تحقق في النهاية.

وأعلن بعض لاعبي المنتخب الوطني، وعلى رأسهم محمد صلاح، وأحمد المحمدي قائد الفراعنة، دعمهم لوردة، وطالبوا بعودته بعدما اعترضوا على قرار إقصائه من البطولة.

وعلمت «الفرسان» أن عمرو وردة سيشارك في تدريبات الفراعنة مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ7، استعدادًا لمواجهة أوغندا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الـ9 مساءً، على استاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من كأس الأمم 2019.

التعليقات