المحمدي وحجازي: كيف يتم محاسبة وردة على أفعال قديمة؟

المنتخب الوطني

تحرير :

٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ٠٤:٤٦ م

وأكد أحمد المحمدي قائد الفراعنة وأحمد حجازي وعلي غزال نجوم المنتخب، أن ما حدث من تكاتف اللاعبين تجاه وردة يرجع إلى شعورهم أن ما حدث لزميلهم مؤامرة خبيثة في هذا التوقيت خاصةً أن اللاعب كان ملتزمًا جدًا أثناء المعسكر وأن التسريبات التي ظهرت كانت قديمة فكيف يتم محاسبة اللاعب على أفعال قديمة لم تحدث في المعسكر الحالي؟.

ودافع بقية اللاعبين عن عمرو وردة، من منطلق روح التكاتف في المعسكر من أجل عدم زعزعة استقرار المنتخب الوطني في ظل وجود عزيمة وتصميم على الحصول على اللقب القاري الثامن.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تسريح عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد تسريب فيديو للاعب، وتدخل نجوم المنتخب من أجل تخفيف العقوبة على اللاعب الشاب وهو ما تحقق في النهاية.

وأعلن بعض لاعبي المنتخب الوطني، وعلى رأسهم محمد صلاح، وأحمد المحمدي قائد الفراعنة، دعمهم لوردة، وطالبوا بعودته، بعدما اعترضوا على قرار إقصائه من البطولة.

وعلم «الفرسان»، أن عمرو وردة سيشارك في تدريبات الفراعنة مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ7، استعدادًا لمواجهة أوغندا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الـ9 مساءً، على استاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من كأس الأمم 2019.

التعليقات