نجم الأهلي يعترض على العفو المنتظر عن عمرو وردة

عمرو وردة

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ٠١:١٠ ص
قال الإعلامي إبراهيم فايق، إن الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل اعتذار عمرو وردة، لاعب وسط الفراعنة، وقرر العفو عنه بعد استبعاده من المنتخب صباح الأربعاء لأسباب سلوكية. 

وشهدت الساعات الأخيرة، تحركات وضغوط قوية من لاعبي المنتخب الوطني وتحديدا الكبار، أحمد المحمدي قائد المنتخب ومحمد صلاح نجم مصر الدولي المحترف في ليفربول الإنجليزي وباهر المحمدي وآخرين، على الجهاز الفني من ناحية، وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة من ناحية أخرى من أجل العفو عن اللاعب والاكتفاء باستبعاده من مباراة الكونغو التي فاز فيها منتخبنا بهدفين دون رد.

وأوضح، خلال حلقة الخميس، من برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه على قناة "النهار"، أن وردة سيعود إلى تدريبات المنتخب خلال ساعات، ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمي عن ذلك، والطريقة المناسبة.

من جانبه، علق زكريا ناصف، لاعب النادي الأهلي السابق، قائلًا: «منتخب مصر ليس في حاجة لعمرو وردة، هو في النهاية لاعب احتياطي وليس أساسي وذلك فيما يخص الجزء الفني».

وتابع: «البعض كان يطالب بعدم تعليق نجوم الكرة على الأمر، في الوقت الذي يتحدث فيه جميع من حول عمرو وردة، قرار مثل ذلك ليس من اللائق أن تتم الرجعة فيه».

وخرج عمرو وردة بفيديو فجر أمس الخميس، للاعتذار عما بدر منه والتأكيد على أنه لن يكرر مثل هذه الأفعال مرة أخرى.
التعليقات