نجم الجزائر: الفوز على السنغال ليس الأخير.. وهذا هو هدفنا

الجزائر

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ١٢:٠٦ ص
أكد يوسف البلايلي، لاعب المنتخب الجزائري، أن فريقه يسعى لتقديم أفضل اداء ممكن في بطولة الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن الجميع داخل الصفوف لديه رغبة في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في النسخة الحالية.

 وضمن منتخب الجزائر تأهله لدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، بعدما حقق فوزًا غاليًا على نظيره السنغالي بنتيجة 1- 0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بالبطولة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد السنغال عند 3 نقاط.

وأوضح البلايلي، خلال تصريحاته عقب المباراة، أن منتخب السنغال هو أحد الفرق القوية في القارة حاليًا ومرشح دائمًا للفوز بلقب البطولة، لكن فريقه تمكن من الفوز عليه بجدارة وقدم اللاعبون مباراة كبيرة.

واستمر في حديثه: «تلك المرة لن تكون الأخيرة لنا التي نحقق فيها الفوز، نحن استعدينا للبطولة بشكل جيد وكل ما ينقصنا هو أن يحالفنا التوفيق لحصد اللقب».

وفي نفس المجموعة تغلب منتخب كينيا على نظيره التنزاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الخميس، بهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب كينيا إلى 3 نقاط يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة، بينما يبقى منتخب تنزانيا في المركز الأخير دون رصيد.
التعليقات