أبو تريكة يتغنى بمنتخب الجزائر بعد الفوز على السنغال

أبو تريكة

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٥٣ م

تغنى محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، بأداء المنتخب الجزائري، أمام نظيره السنغالي، مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية من بطولة الأمم الإفريقية، قائلًا: «وصل لي احساس وأنا أشاهد الفريق بأن هناك روح رائعة بين اللاعبين ولا فرق بين لاعب أساسي وآخر احتياطي، والجميع لديهم اخلاص كبير ويبذلون أقصى مالديهم لتحقيق الفوز».

وأشاد أبو تريكة، خلال تصريحاته عقب المباراة بالاستوديو التحليلي لقناة beIN sports ، بالمستوى الذي ظهر به إسماعيل بن ناصر، في اللقاء، مؤكدًا أنه أحد اكتشافات منتخب الجزائر في هذه البطولة، ويقوم بدور كبير هجوميًا ودفاعيًا.

وتابع: «أنا سعيد بالحديث عن منتخب الجزائر، وأؤكد أنه لا يوجد لاعب يفوز بمفرده يجب أن يكون هناك ترابط داخل الفريق، وأن المدرب الذكي والعبقري نعمة كبيرة، وجمال بلماضي كان كذلك في تعامله مع مواجهة السنغال، من دراسته الجيدة للمنافس، وإدارة للقاء على مدار الشوطين.

وضمن الجزائر تأهله لدور الـ16 بالبطولة التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، بعدما حقق فوزًا غاليًا على السنغال بنتيجة 1- 0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بالبطولة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد السنغال عند 3 نقاط.

التعليقات