فيجولي عن الفوز على السنغال: لم نحقق انجاز

سفيان فيجولي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٣٥ م

أكد سفيان فيجولي، نجم المنتخب الجزائري، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام منافس عنيد مثل منتخب السنغالي، مشيرًا إلى أن جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب بلاده منح اللاعبين طاقة حماسية كبيرة قبل المباراة.

وضمن منتخب الجزائر تأهله لدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، بعدما حقق فوزًا غاليًا على نظيره السنغالي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بالبطولة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد السنغال عند 3 نقاط.

بهذا الفوز يتصدر المنتخب الجزائري مجموعته برصيد 6 نقاط ويضمن التأهل لدور الـ16 بالبطولة، بينما تجمد رصيد السنغال عند 3 نقاط في المركز الثاني وتقام بعد قليل مباراة كينيا مع تنزانيا ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وأضاف فيجولي، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN sports: «كنا ندرك قوة منتخب السنغال وأسلوب لعبه، وتمكننا من إيقاف كل نقاط قوتهم، واستحقينا الفوز والثلاث نقاط».

وعن امكانية تتويج محاربي الصحراء بالبطولة، علق: «نحن نلعب من أجل الشعب الجزائري، وفخورين بالجماهير التي جاءت خلفنا، ونهدي لهم هذا الانتصار، لكننا لم ننجر أي شئ حتى الآن فقط حققنا الفوز، وضمننا التأهل إلى دور الـ16، ونعدهم ببذل قصارى جهدنا لتحقيق طموحاتهم، وأود أيضًا توجيه التحية للمنتخب السنغالي الذي يضم لاعبين كبار وقدموا مباراة قوية للغاية»

التعليقات