كان 2019.. الجزائر إلى ثمن النهائي بعد الفوز على السنغال

الجزائر والسنغال

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٨:٤٧ م

حقق منتخب الجزائر فوزًا غاليًا على نظيره السنغالي بهدف دون رد أحرزه يوسف البلايلي في الدقيقة 49 من زمن اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال افلترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا، بهذا الفوز يتصدر المنتخب الجزائري مجموعته برصيد 6 نقاط ويضمن التأهل لدور الـ16 بالبطولة، بينما تجمد رصيد السنغال عند 3 نقاط في المركز الثاني.


اللقاء بدأ بحماس شديد وحاول كل فريق فرض سيطرته على الملعب حيث اعتمد منتخب السنغال على انطلاقات ساديو ماني في الجهة اليمنى ولم يجد يوسف عطال حل سوى التعامل معه بعنف لإيقاف خطورته وهو ما كلف المدافع الجزائري بطاقة صفراء.
في المقابل اعتمد الجزائر على انطلاقات رياض محرز والبلايلي وأماهم بغداد بونجاح الذي ارهق دفاع السنغال بتحركاته وكاد أن يحرز هدف التقدم لفريقه إلا أن كوليبالي انقذ مرمى السنغال وابعد الكرة قبل أن تدخل الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعالد السلبي.
بداية الشوط الثاني جاءت أكثر سخونة حيث أحرز البلايلي هدف التقدم لمنتخب الجزائر في الدقيقة 49 ليفرض ثعالب الصحراء سيطرتهم على اللقاء.
وواصل لاعبو الجزائر تألقهم مقابل عشوائية في أداء منتخب السنغال الذي ظهر عاجزًا وفشل في الوصول لمرمى الجزائر لينتهي اللقاء بفوز ثعالب اصلحراء 1-0

التعليقات