المعلم وأبوزيد وكانو في مقدمة حضور عزاء والد ميدو

أحمد حسام ميدو

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٨:١٩ م

شهد عزاء والد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة حضور كلًا من أسطورة الكرة النيجيرية نوانكو كريستيان كانو وحسن شحاتة نجم نادي الزمالك والمدير الفني السابق للفراعنة المتوج بثلاث بطولات لكأس الأمم الإفريقية أعوام 2006-2008-2010، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق وضياء السيد المدرب السابق لمنتخب مصر و إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق وعلاء نبيل مدرب المنتخب السابق و عبد الستار صبري نجم المقاولون العرب السابق و طارق مصطفي نجم الزمالك السابق و أحمد مرتضى منصور  عضو مجلس إدارة الزمالك السابق و ثروت سويلم  المدير التنفيذي للجبلاية ، و أشرف قاسم نجم الزمالك وحسام غالي  مدير الكرة بالجونة و صلاح أمين مهاجم مصر المقاصة.

وتوفى ظهر أمس الأربعاء، حسام وصفي، والد أحمد حسام (ميدو) والذي كان قد تحدث عنه ميدو في برنامج المقصورة الذي كان يذاع عبر قناة DMC SPORTS، الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عام 2017، مشيرًا إلى أن والده كان مثالا للرجل المكافح المثابر من أجل عائلته لكي ييوفر لهم حياة كريمة.

وقال ميدو خلال حديثه: "لما كبرت اكتشفت إن أبويا مثلي الأعلى في الحياة.. لما كبرت وبقى ليا عيلة اكتشفت أنه مثلي الأعلى مش في الكورة لكن كمنهج حياة".
الراحل حسام وصفي والد ميدو كان يعمل مدربًا في ناشئي نادي الزمالك وعمل لبعض الوقت وكيلا للاعبين في مصر ولعب دورًا في احتراف نجله أحمد حسام ميدو في صفوف جنت البلجيكي.

التعليقات