مدرب بوروندي بعد الخسارة: لست راضيًا عن الأداء

منتخب بوروندى

تحرير : محمد جمال

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٧:٤٧ م
كشف المدير الفنى لمنتخب بوروندي أوليفييه نيونجيكو، عن سبب خسارة فريقة من منتخب مدغشقر، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على استاد الإسكندرية، حيث قال فى تصريحات فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة:" هذه ليست أول تجربة على الصعيد الإفريقي، وأن لاعبي المنتخب قدموا مباراة جيدة، لكن الفريق كان يشعر بالإجهاد، خاصة بعد خوض مباراة صعبة أمام المنتخب النيجيرى فى أول مباراة فى البطولة الإفريقية". وأضاف:"ظروف الطقس أيضا أثرت على لاعبى المنتخب، لكن لا ننكر وجود بعض الأخطاء، وتغيرنا للأسف لم تصلح تلك الأخطاء" .
وأختتم المدير الفنى البوروندى تصريحاته قائلًا:"أعتقد تجربة المشاركة فى البطولة الأفريقية تعد جيدة حتى الان، وكرة القدم ليست بالسهلة ولست راض عن الاداء لان المستوى انخفض عن لقاء نيجيريا".
وخسر منتخب بوروندى أمام نظيره منتخب مدغشقر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات المجموعة الثانية في إطار بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر .
سجل هدف اللقاء الوحيد ماركو إلايماهاريتا في الدقيقة 77، حيث يعتبر هذا الفوز الأول في تاريخ المنتخب الملجاشي حيث يشارك للمرة الأولى في البطولة الإفريقية.

التعليقات