كيف علقت صحف العالم على دعم محمد صلاح لعمرو وردة؟

محمد صلاح

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٤:٠٣ م
رصدت الصحف العالمية كلمات محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، التي كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فجر اليوم الخميس، بعد أن حجز المنتخب الوطني بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على حساب الكونغو الديمقراطية بنتيجة (2-0)، باستاد القاهرة في ختام الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة، وسجل ثنائية الفراعنة أحمد المحمدي ومحمد صلاح في الدقيقتين 25 و44 من عمر اللقاء، الذي شهد حضورا جماهيريا بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة.

صلاح كتب: "المرأة يجب أن تعامل باحترام. إنها ثوابت يجب أن تبقى مقدسة. أعتقد أن الكثيرين ممن يرتكبون الأخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل، وينبغى ألا نلقي بهم إلى المشنقة، فهي أسهل وسيلة للتعامل مع الأمر، ويجب أن نؤمن بمنح فرصة ثانية، ويجب أن نعلم ونوجه، فالعزل والصفع ليس الحل".

وعلقت صحيفة فوكس سبورت: "محمد صلاح يظهر دعمه لزميله -في إشارة إلى عمرو وردة- في مصر الذي اتهم بالتحرش الجنسي".

بينما كتبت صحيفة إندبندنت أن محمد صلاح يدافع عن زميله المصري عمرو وردة، بعد اتهامات بالتحرش الجنسي، وأضافت أن نجم ليفربول أدان تصرفات وردة، لكنه أصر على أن الأشخاص الذين ارتكبوا أخطاء يمكن أن يتغيروا.

وكتبت صحيفة ديلي ميرور أن محمد صلاح كسر الصمت بعد استبعاد زميله -عمرو وردة- من قائمة مصر بكأس الأمم، وسط "مزاعم التحرش الجنسي".
التعليقات