شوبير والرفاعي يكرمان نجمة الدوري الإنجليزي

أحمد شوبير وسارة عصام

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠١٩ - ٠٣:٢٥ م
استقبل الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الجبلاية، سارة عصام نجمة مصر للكرة النسائية والمحترفة بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، والحاصلة على الحذاء الذهبي ولقب هداف الدوري الإنجليزي للكرة النسائية لموسم 2018-2019، ودار الحديث حول تألق اللاعبة في إنجلترا، وكيفية النهوض بمستوى اللعبة في مصر وتشكيل منتخب نسائي يكون له تواجد قوي على الساحة الإفريقية، وتم تسليم سارة عصام علم الاتحاد وميدالية تذكارية.

وتوجت سارة عصام، لاعبة المنتخب الوطني للسيدات بجائزة هداف ستوك سيتي هذا الموسم، بعدما سجلت 12 هدفًا في 12 مباراة مع البوترز، وحصلت سارة على جائزة الحذاء الذهبي من النادي عقب الإعلان عن جوائز الأفضل في ستوك سيتى هذا الموسم.

وقالت سارة عقب تسلم الجائزة: «إنجاز جديد في مسيرتي، خطوة إيجابية أخرى تقربني من أحلامي.. لم أكن أحقق كل ذلك بدون زملائي وفريق العمل بالنادي، كنت محظوظة بوجودي هنا للدفاع عن ألوان ستوك سيتي».

يذكر أن سارة عصام 19 عامًا انتقلت من وادي دجلة إلى ستوك سيتي في 2017، وتوجت في ديسمبر الماضي بجائزة أفضل رياضية عربية لعام 2018، والتى تقدمها مؤسسة لندن العربية.
التعليقات